احدث الاخبار

دون تسجيل أي إصابات في صفوف أعضاء البرلمان إخماد حريق التهم فندق تقيم فيه اللجنة البرلمانية لتقصي حقائق نهب الأراضي بالحديدة

دون تسجيل أي إصابات في  صفوف أعضاء البرلمان إخماد حريق التهم فندق تقيم فيه اللجنة البرلمانية لتقصي حقائق نهب الأراضي بالحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة - غمدان أبو علي         التاريخ : 18-03-2010

تمكن رجال الدفاع المدني ومطافي أخوان ثابت بمحافظة الحديدة من السيطرة على حريق شب مساء يوم امس بفندق واجنحة الشامي بلازا والذي يقع في الكورنيش وتقيم فيه اللجنة البرلمانية لتقصي حقائق نهب الأراضي بمحافظة الحديدة.

 وقالت مصادر خاصة لشبكة " أخبار السعيدة "والتي كانت متواجدة اثناء الحريق بان الحريق نشب في الطوابق العلوية للفندق دون أن يسفر عنة أية إصابات أو خسائر في الأرواح  سوا تعرض الطوابق العلوية للحرق ..

واضافت تلك المصادر بأن الحريق أندلع بسبب حدوث شرت كهربائي في أحدى الغرف العليا للفندق فيما أرجحت مصادر اخرى بأن تكون دوافع الحريق عمل مدبر بسبب وجود اعضاء اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق حول نهب الاراضي بالحديدة والتي لازالت تمارس عملها في تقصي الحقائق  حول نهب الاراضي ..

هذا وكان أحد اعضاء البرلمان  والذي كان متواجدا" اثناء الحريق فضل عدم ذكر اسمة  قد نفى بأن تكون دوافع واسباب الحريق عمل مدبر او لة علاقة بوجود اعضاء البرلمان في الفندق وقال لانحتمل بأن يكون سبب الحريق هو وجودنا في الحديدة لرفع تقرير للبرلمان عن مشكلة نهب الاراضي مستبعدا" ان يكون دوافع هذا الحريق لة علاقة بمهامهم المكلفين بها من المجلس .. 

 هذا وكانت الاجهزة الامنية قد فرضت طوقا" امنيا" على موقع الحريق خشية" من تعرض اي عضو برلماني لاي عملية استهداف او اغتيال ..

هذا وعلمت أخبار السعيدة  بأنة تم حجز عدد من الاجنحة في احد الفنادق الضخمة لاعضاء مجلس النواب والذين لازالوا يتقصون الحقائق لمشكلة نهب الاراضي بالحديدة ..  .

عدد القراءات : 2139
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات