احدث الاخبار

غدا الثلاثاء ... ورشة عمل لتحسين جودة البرامج الأكاديمية بجامعة الحديدة

غدا الثلاثاء ... ورشة عمل لتحسين جودة البرامج الأكاديمية بجامعة الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة (اليمن) - غمدان ابو علي         التاريخ : 07-06-2010

تبدأ صباح يوم غدا الثلاثاء بجامعة الحديدة ورشة عمل الخاصة بالتعليم الالكتروني لتحسين جودة البرامج الأكاديمية ضمن (برنامجي قسم إدارة الأعمال وقسم المحاسبه - كلية التجاره) والتي ينظمها مركز أنظمة وتقنية المعلومات بالجامعة برعاية كريمة من وزارة التعليم العالي والبنك الدولي وجامعة الحديدة بمشاركة 50 مشاركا"  يمثلون عدد من الجامعات اليمنية ورؤساء أقسام المحاسبة وعدد من الجهات ذات العلاقة ورؤساء الدوائر والمراكز العلمية بالمحافظة .

وأوضح الدكتور/ طاهر علي الرشاحي مدير مركز  أنظمة وتقنية المعلومات بجامعة الحديدة في تصريح صحفي بأن الورشة تهدف إلى تعريف المشاركين بطبيعة التعليم الالكتروني ودورة في تحسين جودة البرامج التعليمية الأكاديمية ..

وأشار إلى أن الورشة ستسهم في إكساب المشاركين الخبرات والمهارات الحديثة في أدراك مراحل وعناصر مشروع التعليم الالكتروني في تحسين جودة برنامجي ادارة الاعمال والمحاسبة  وتعزيز الشراكة بين الجهات ذات العلاقة في أنجاح خطة المشروع ..

هذا ويتعرف المشاركين خلال الورشة على طبيعة التعليم الالكتروني ومراحلة ودورة في تحسين جودة التعليم الى جانب دعم أجراءات سير نشاط المشلروع من قبل الجهات المشاركة ...

هذا وسيتخلل الورشة بحسب البلاغ الصحفي عدد من الكلمات من قبل الدكتور/ مهيوب عبدالرحمن سعيد القائم بأعمال رئيس جامعة الحديدة وكلمة لمندوب البنك الدولي وأدارة المشروع كما سيتم عرض نماذج للمشروع للمواد التعليمية حول التعليم الالكتروني ....   

عدد القراءات : 3403
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
sasa
هذا الكلام غير مقبول لانة ليس لة اي ايمة