احدث الاخبار

204 عقد عمل بمستشفى قنا الجديد بمصر

204 عقد عمل بمستشفى قنا الجديد بمصر
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر) - عبد الرحمن الجرفي         التاريخ : 08-08-2010

قام اللواء مجدى أيوب محافظ قنا بتسليم 204 عقد عمل للعاملين بمستشفى قنا العام الجديد ( مستشفى قنا التخصصى سابقا ) فى احتفالية أقيمت بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة. وقال أيوب أن المحافظة تسعى لخلق فرص عمل للشباب والحفاظ على الكوادر وخصوصا فى مجال الصحة ، مؤكدا أنه تم توفير فرص عمل لعدد 144 رائدة ريفية ليصل عددهن إلى 716 رائدة ريفية وبصدد توفير فرص عمل لأعداد أخرى  لتقديم الخدمة الصحية بكفاءة وتحقيق الاستمرارية واستيعاب عدد كبير من المرضى .

 

كشف محافظ قنا أن الغرض من  تغيير المسمى من مستشفى قنا التخصصى إلى مستشفى قنا العام ونقل تبعيتها من المراكز الطبية المتخصصة إلى وزارة الصحة بموجب القرار الجمهورى فى هذا الشأن تقديم خدمة صحية متميزة للمرضى من خلال المتابعة المستمرة للمستشفى بإشراف مديرية الشئون الصحية على كافة المستويات الإدارية والفنية والطبية .

 

أشاد المحافظ بالإمكانيات البشرية والفنية والأجهزة الطبية بالمستشفى مؤكدا أن الحفاظ على الكوادر العاملة فيها يأتى طبقا لضوابط مديرية الشئون الصحية بقنا مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع عدد 66 من حملة المؤهلات العليا وعدد 109 من حملة المؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة وعدد 29 عاملا ليصل عدد المتعاقدين إلى 204 . وقال أن ذلك يأتى فى إطار سعى المحافظة نحو تحقيق البرنامج الانتخابى للرئيس مبارك الذى يعمل على إتاحة فرص عمل للشباب والاهتمام بمحدودى الدخل وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

 

أعلن أيوب أنه سيتم قريبا الانتهاء من مستشفى قفط المركزى الجديدة ومستشفى التأمين الصحى  تمهيدا لافتتاحهما من أجل تقديم خدمة صحية أكثر تميزا بالمحافظة .

عدد القراءات : 2565
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات