احدث الاخبار

11400 وجبة ساخنة خلال شهر رمضان للعاملين بنظام الورديات بقنا

11400 وجبة ساخنة خلال شهر رمضان للعاملين بنظام الورديات بقنا
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر) - عبد الرحمن الجرفي         التاريخ : 08-08-2010

اعتمد اللواء مجدى أيوب محافظ قنا ، مبلغ 60 ألف جنية بصفة مبدئية لإنتاج وجبات غذائية ساخنة لتوزيعها على جميع العاملين بالورديات المسائية من عمال نظافة وأفراد امن من التابعين للإدارة  المحلية بالإضافة لرجال المرور والتى تتطلب مهام وظيفتهم تواجدهم بالعمل أثناء أذان المغرب حيث يتم توزيع 380 وجبة غذائية ساخنة يوميا خلال شهر رمضان .

 

شدد المحافظ على ضرورة الاهتمام بنوعية هذه الوجبات المقدمة للعاملين ومتابعة القائمين عليها وضمان توزيعها قبل موعد الإفطار ، مشيرا إلى أن الوجبة متنوعة تضم كافة العناصر الغذائية التى يحتاجها الصائم مثل الخضار واللحمة والأرز والتمر والفاكهة مؤكدا على أنه سيقوم بمتابعة تسليم هذه الوجبات ويشرف عليها شخصيا قبل انطلاق مدفع الإفطار بدقائق لتشجيع العاملين على  بذل المزيد من الجهد في مواقع عملهم التى تتطلب منهم تواجدا مكثفا خلال ساعات النهار .

 

وأكد أيوب أن هذا التقليد يأتى اعترافا بالدور المهم لهؤلاء العمال بصفة يومية للحفاظ على المظهر الحضارى الذى تتسم به كافة مدن المحافظة .

 

وأضاف محافظ قنا أن المحافظة تولى اهتماما كبيرا بالأرامل والأيتام وذلك من خلال تقديم 300 وجبة ساخنة يوميا حيث تكفى الوجبة عدد 5 أفراد بمعدل 1500 فرد يوميا وذلك حرصا على تخفيف العبء عن كاهل الأرامل والأيتام ومشاركتهم الفرحة بهذا الشهر الكريم.   

عدد القراءات : 2424
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات