احدث الاخبار

هود تبعث بنداء عاجل إلى الأمم المتحدة وعلماء العالم الإسلامي وحكماء العالم لوقف نزيف الدم اليمني

هود  تبعث بنداء عاجل إلى الأمم المتحدة وعلماء العالم الإسلامي وحكماء العالم لوقف نزيف الدم اليمني
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 20-02-2011

وجهت منظمة هود للدفاع عن الحقوق والحريات في اليمن نداءا إلى الأمم المتحدة وعلماء العالم الإسلامي وحكماء العالم ننشره بالنص كما ورد نداء عاجل " إلى الأمين العام للأمم المتحدة وعبره إلى هيئة الأمم المتحدة بمختلف منظماتها وإلى المجتمع الإنساني بمنظماته وهيئاته وإلى العالم وكل من يؤمن بحق الإنسان في الحياة والحرية .

إلى هيئة الصليب والهلال الأحمر الدولي وإلى كل إنسان لا يزال في قلبه القليل من الإيمان بأن الله خلق البشر أحرارا متساوون معصومو الدم.

إلى علماء العالم الإسلامي وشخصيات العالم وحكمائه وإلى حملة راية الفكر والتنوير والديموقراطية والعدالة في العالم.

إلى كل الشرفاء ومن لا يزال لديه بقية من عقل ودين وضمير في حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم

إلى كل ضمير حي على وجه الأرض توجه الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات "هود" نداءها الإنساني واستغاثتها لإيقاف نزيف الدم اليمني الذي يراق على أرض اليمن منذ ثمانية أيام دون ضمير أو خوف من رقابة في الدنيا أو في الآخرة.

نداء عاجل نبعثه ونحن نتابع تطور الأحداث وتسارعها كل يوم وكل ساعة إلى الأسوأ منذرة بالوصول إلى ما لا يحمد عقباه.

تعيش اليمن أياما عصيبة وكئيبة وقاسية تسفك فيها دماء خيرة شبابه الشرفاء على التراب اليمني دون ذنب اقترفوه سوى أنهم قرروا أن يخرجوا إلى الشوارع للتعبير عن آرائهم بطرق سلمية حضارية رافعين شعارات شرعية مبتعدين عن سياسة العنف والتخريب.

ومع ذلك يقابلون كل يوم بمجاميع من البلطجية والمرتزقة مدفوعي الأجر والمغرر بهم من البسطاء والفقراء يعتدون عليهم بالضرب بمختلف أدوات الاعتداء من حجارة وعصي وهراوات وصواعق كهربائية ورصاص حي وقنابل متفجرة حتى استشهد وجرح منهم المئات خلال أيام قلائل.

وتقمع مظاهراتهم كل يوم بواسطة مدنيين وعسكريين ويعتدى عليهم أمام مرأى ومسمع من العالم أجمع ولم نسمع سوى دعوات على استحياء للحكومة اليمنية بضبط النفس رغم أنه ليس هناك ما يستفزها من جانب المتظاهرين السلميين.

إخوتنا في الإنسانية جميعا ..

نناشدكم بوحدة المصير البشري ووحدة الروح الإنسانية وقدسية العدالة والصدق وبكل معاني الشرف أن تتخذوا موقفا جديا إزاء ما يجري من انتهاك لحق الحياة وحقوق حرية الرأي والتعبير وأن يقوم كل منكم بواجبه الطبيعي والقانوني والتوقف عن ممارسة جريمة المساواة بين الضحية والجلاد.

هود 

19/2/2011م

عدد القراءات : 2081
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
مجاهد جباره
رسالة إلي إخواني في اليمن بدماء: قال رسول الله (ص) " يا غلام" إني أعلمك كلمات : أحفظ الله يحفظك , أحفظ الله تجده تجاهك , إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله , واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن