احدث الاخبار

قائد الجيش الثانى يؤكد على أهمية الاستقرار فى سيناء بجمهورية مصر العربية

قائد الجيش الثانى يؤكد على أهمية الاستقرار فى سيناء بجمهورية مصر العربية
اخبار السعيدة - الإسماعيلية (مصر) عبدالله محمد ديور         التاريخ : 26-02-2011

عقد اللواء أركان حرب محمد فريد حجازى قائد الجيش الثانى الميدانى مؤتمراً صحفياً بمقر قيادة الجيش الثانى اليوم بالإسماعيلية شهده العديد من شيوخ القبائل والإعلاميين، وأكد قائد الجيش على حرض المجلس العسكرى بقيادة المشير محمد حسين طنطاوى على استقرار سيناء وتنميتها وهدوء الأوضاع فيها.

كما أفرج عن 39 معتقلاً سياسياً من أبناء سيناء وحرص على تحيتهم، وقال إنه سيتم الإفراج عن 30 آخرين خلال أيام، خاصة ممن لم يثبت تورطهم فى أى أعمال غير قانونية، موضحاً على أهمية الاستقرار فى سيناء من أجل التنمية وجذب الاستثمارات بها.

وقال، إن المجلس العسكرى يبحث مطالب أبناء سيناء وبالفعل جارٍ تطوير ميناء العريش البحرى والارتقاء به، وقال إنه جارٍ بحث الإفراج عن المعتقلين وفق توجيهات المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى.

وأشاد قائد الجيش الثانى بدور أبناء سيناء الوطنى وتعاونهم مع القوات المسلحة خلال الحروب السابقة وذكر العديد من بطولاتهم، مشيراً إلى أنهم حماة الحدود الشرقية وأن العلاقة بينهم وبين القوات المسلحة جيدة.

من جانبهم، طالب المشايخ بالعفو عن الجميع من أبناء سيناء وطالبوا بتمليك أراضى سيناء وإعادة النظر فى الأحكام الغيابية والإفراج عن كافة المعتقلين واستمرار سيطرة القوات المسلحة على الأمن بدلاً من الشرطة

 

* الصورة للمشير محمد حين طنطاوي

عدد القراءات : 3478
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات