احدث الاخبار

حسن زيد: ماهي إلا أيام قلائل حتى يتحقق النصر العظيم و شباب الثورة يحيون ذكرى مرور 100 يوم من أنطلاق شرارتها

حسن زيد: ماهي إلا أيام قلائل حتى يتحقق النصر العظيم و شباب الثورة يحيون ذكرى مرور 100 يوم من أنطلاق شرارتها
اخبار السعيدة - صنعاء (اليمن)         التاريخ : 18-05-2011

أحيا شباب الثورة عصر اليوم بساحة التغيير بصنعاء فعالية ومهرجان ثوري بمناسبة مرور 100 يوم من إنطلاق شرارة الثورة الشبابيه السلميه والتي أنطلقت من تعز ، ثم توسعت الى عدن وصنعاء وبقية المحافظات ، حيث كان اول يوم إعتصام في صنعاء يوم الأحد الموافق لـ 20-2-2011 بعد محاولات متكرره للإعتصام ولكنها كانت تقمع بحسب ما ذكرة موقع المركز الاعلامي لساحة التغيير بصنعاء .

وقد أحيى الشباب العديد من الفعاليات أستهلت بآيات من الذكر الحكيم على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لأجل هذه الثورة ، هذا وقد جدد شباب الثورة العهد بالوفاء  للشهداء وعزمهم على مواصلة المشوار الذي بدأوا من أجله ، مؤكدين قدوم ساحة الحسم.

هذا وقد ألقى بهذه المناسبة الأمين العام لحزب الحق / حسين زيد كلمة عبر من خلالها عن شكره للشباب لما حققوه من إنجازات طوال هذه الفتره مؤكدا أن النصر قريب وأن النصر على الأبواب قائلا عليكم أن تستعدوا للحضة النصر واصفا ماهي إلا أيام قلائل حتى يتحقق النصر العظيم.

هذا وكان قد عقدت بهذه المناسبه ندوة بعنوان “100 يوم للثورة . . تقييم قوتها وضعفها وفرصها وتهديداتها” مساء أول من أمس انتقد المشاركون فيها أحزاب المعارضة اليمنية التي أعلنت التحامها مع شباب الثورة في ساحات وميدان الاعتصمامات، ومن جهه أخرى قامت بالحوار مع النظام الفاسد معتبرين أن الحوار  قد أعاق سرعة تنحي الرئيس علي عبد الله صالح ونظامه من الحكم.

عدد القراءات : 3386
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات