احدث الاخبار

مجموعة مسلحة تطلق وابل من الرصاص على منزل المسئول الاعلامي لمؤانئ الحديدة

مجموعة مسلحة تطلق وابل  من الرصاص على منزل المسئول الاعلامي لمؤانئ الحديدة
اخبار السعيدة - الحديدة - غمدان أبو علي         التاريخ : 27-02-2010

أبلغ الأستاذ محمد المساوى - مدير المركز الاعلامي لمؤسسة موانئ البحر الاحمر بأن مجموعة مسلحة من محافظة مأرب قامت يوم الثلاثاء الفائت وفي تمام الساعة التاسعة مساءا" بأطلاق  وابل من الرصاص وأفراغ الذخائر من آليات رشاشة على سطح وجدران منزلة في حي الزعفران بمديرية الحالي ولاذت بالفرار .

 

وأضاف بأن سيارتين تحملان لوحات مرورية صادرة من محافظة مأرب محملة بما يقارب 17 شخص مسلح جاءت الى منزلة في ساعة متأخرة من الليل للشروع في قتلة  الا ان محاولاتهم بأئت بالفشل  كما ان قدرة الله الالهية جعلت من مأربهم الدنيئة عدم تحقيق اهدافهم ولم يصب أي أحد بأذى .

 

وارجح  المساوى اسباب ودوافع هذا الاعتداء الهمجي قد يكون على خلفية نزاع حول أراضي بينة وبين الجناة  خاصة بعد ان صدرت احكام قضائية لصالحة من المحكمة الابتدائية والاستئنافية ,, واشار الى انة لم يرضخ حتى الآن لمحاولات الصلح التي أسماها سابقاً "الصلح بالاكراه" على أراضي الموظفين أو الأرضية الخاصة به الامر الذي دعاء هؤلا الى استخدام القوة والقبيلة ..

 

وطالب من الاجهزة الامنية ضبط هذة العصابة المسلحة واحالتهم الى الاجهزة القضائية لينالوا جزائهم والتي  تقوم بأقلاق الأمن والسكينة العامة.

عدد القراءات : 2210
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
خولة
نشكر الاستاذ / غمدان أبوعلي علي كتاباتة الرائعة في مجال القضايا الانسانية واتمني من كل كاتب وصحفي ان يكتب بصدق واخلاص مثل غمدان