احدث الاخبار

مستشفى الرشيد بالحديدة يستئصل ورم يزن خمسة كيلو جرام

مستشفى الرشيد بالحديدة يستئصل ورم يزن خمسة كيلو جرام
اخبار السعيدة - الحديدة - غمدان أبو علي         التاريخ : 19-03-2010

تمكن عدد من الأطباء الجراحيين  بمستشفى الرشيد التخصصي بمحافظة الحديدة من استئصال ورم من منطقة المبايض المجاورة للرحم  يصل حجم هذا الورم إلى أكثر من خمسة كيلو جرام .. واوضح الدكتور عبدالفتاح الجماعي مدير عام مستشفى الرشيد لشبكة "أخبار السعيدة" بأن المريضة البالغة من العمر45 عاما" حضرت إلى المستشفى بعد أن كانت تعاني من تضخم  في منطقة المبايض ..

وأضاف الجماعي بأن فريق الجراحة بالمستشفى برئاسة الدكتورة الجورجية "رينا كارل"  تمكن من استئصال الورم في العملية المعقدة والتي استمرت أكثر من ساعتين,, مشيرا" إلى أن المريضة تعيش بحالة صحية جيدة واستعادت نشاطها وحيويتها وانتهت معاناتها مع الألم الذي استمر لسنوات طويلة بعد ان تكللت العملية بالنجاح .

واشار الى أن مثل هذه العمليات تكون معقدة نوع ما لكن بفضل من الله ووجود كوادر طبية متمكنة استطعنا أن نجريها في المستشفى بسهولة ويسر ,  مشيرا" الى أنها ليست المرة الأولى التي تجرى عمليات من هذا النوع وبهذا الحجم في المستشفى .

هذا وكانت أسرة المرأة التي تبلغ من العمر 45 عاماً قد تقدمت بالشكر الجزيل لإدارة المستشفى وكادرها الطبي على الجهود التي بذلت لإنجاح هذه العملية بعد توفيق من الله عز وجل...

عدد القراءات : 3544
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
حمزة الرشايده
الله يعطيكو العافية والله ما قصرتوا