احدث الاخبار

تضارب الأنباء حول وفاة الشيخ أحمد بن زايد

تضارب الأنباء حول وفاة الشيخ أحمد بن زايد
اخبار السعيدة - أبو ظبي         التاريخ : 27-03-2010

قالت وكالة انباء الامارات (وام) يوم الجمعة ان الشيخ أحمد بن زايد ال نهيان العضو المنتدب لجهاز ابوظبي للاستثمار -الذي يعتبر أكبر صندوق للثروة السيادية في العالم- فقد بعد حادث سقوط طائرة شراعية في المغرب. والشيخ أحمدهو شقيق رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقالت وام في بيان "تعرض سمو الشيخ أحمد بن زايد ال نهيان... لحادث سقوط طائرة شراعية كان يستقلها في بحيرة بالمملكة المغربية. تم انقاذ الطيار وهو في حالة جيدة ولايزال البحث مستمرا عن سمو الشيخ أحمد." وامتنع متحدث باسم جهاز ابوظبي للاستثمار عن الادلاء بتعقيب. بينما نشر الموقع الرسمي للشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، تعزية في وفاة الشيخ أحمد بن زايد إثر حادث أليم، فيما لم يصدر الخبر بشكل رسمي حتى الآن.

وتضاربت الانباء حول  مصير الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان بعد تحطم طائرته الشراعية . وفيما عثر على قائد الطائرة بصحة جيدة فإن مصير الشيخ لا يزال مجهولا. ويعيد الحادث للأذهان حادثة الشيخ ناصر الذي تحطمت طائرته فوق إحدى البحيرات في الخليج.

والشيخ أحمد يرأس صندوق أوظبي للإستثمار، وحقق خلاله نجاحات عملية مهمة، فيما يعرف عنه عمل الخير، وتطوعه في العديد من الجمعيات الإنسانية والخيرية داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد بدأ كبار مسؤولي إمارة أبوظبي يتناقلون الخبر منذ أقل من ساعة، حيث أفيد بأن رئيس الدولة الشيخ خليفة قد أحيط علما بالنبأ.

ويتذكر الإماراتيون أخاه الأكبر الشيخ ناصر الذي كان قد لقي مصرعه ، إثر حادث سقوط طائرة عمودية كان يستقلها مع زملاء له فوق مياه الخليج ليل الاثنين- الثلاثاء 3-6-2008.
وحتى الآن فإن وكالة الأنباء الإماراتية لم تعلن النبأ الأليم، فيما تجري الإٍستعدادات، بحسب مصادر صحفية،  بشكل رسمي في الإمارة لإستقبال جثمان الفقيد، حيث تشير المعلومات الى سفر وفد حكومي من الإمارة ال العاصمة المغربية الرباط لإنهاء إجراءات تسلم الجثمان بالتعاون مع السفارة الإماراتية في المغرب.

عدد القراءات : 2784
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
بنت الامارات
يارب يكون الخبر مب صحيح ..يارب يكون الشيخ بخير وعافيه ....