احدث الاخبار

الاتحاد الديمقراطي " فدا " يرحب بزيارة الأمين العام عمرو موسي لقطاع غزة

الاتحاد الديمقراطي
اخبار السعيدة - غزة - فلسطين         التاريخ : 13-06-2010

يرحب الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني " فدا " بزيارة الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد عمرو موسى،والذي دعا إلى تكاتف الجهود من خلال العمل المشترك لإنهاء ملف الانقسام الفلسطيني وتكريس الوحدة الوطنية الفلسطينية ورفع الحصار معرباً عن أمله أن تكلل زيارته بالنجاح على صعيد فك الحصار المفروض على قطاع غزة، و إنهاء الانقسام، واستعادة الوحدة الوطنية.وكان في استقباله مكونات الشعب الفلسطيني والقوى السياسية ومن ضمنها السيد يسري درويش عضو المكتب السياسي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني " فدا " .

و من هنا تؤكد " فدا " على ترحيبها للزيارة وتدعوه للعب دور أكبر للضغط على كافة الأطراف الفلسطينية لإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الفلسطينية والطلب مباشرة من الأخوة في حركة حماس التوقيع على الورقة المصرية  حتى يذهب الانقسام إلى غير رجعه  لإنهاء المعاناة والآلام والوضع الكارثي بفعل الانقسام.

وأكدت " فدا " على ضرورة  لعب جامعة الدول العربية دوراً في الضغط لرفع الحصار  وإعادة اعمار ما دمره الاحتلال في الحرب الأخيرة على القطاع.

كما تثمن "فدا" السعي المتواصل والدور الايجابي الذي تقوم به جامعة الدول العربية من أجل إعادة اللحمة للشعب الفلسطيني واستعادة وحدة النسيج الاجتماعي والوطني الفلسطيني.

كما ودعت "فدا" حركة حماس الاستجابة للإرادة الفلسطينية والعربية لإتمام المصالحة والتوقيع على الورقة المصرية التي أتت نتيجة جهود وإرادة مصرية لملمة الجراح وطي صفحة الماضي. ولتعزيز إمكانيات التصدي للمخططات وللانتهاكات الإسرائيلية بحق الشعب العربي الفلسطيني وخاصة التصدي للمحاولات الإسرائيلية المستشرية لتهويد مدينة القدس الشرقية الهادفة لتغيير الطابع الديموغرافي والجغرافي للمدينة المقدسة،والاستمرار في بناء جدار الفصل العنصري والانتهاكات اليومية بحق أبناء شعبنا.

عدد القراءات : 2351
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات