احدث الاخبار

وسط حضور المئات من أنصار ومؤيدي حيت عقبة .. جمعية رابطة نادي الزمالك المصري في فلسطين تحتفل بافتتاح مقرها الجديد

وسط حضور المئات من أنصار ومؤيدي حيت عقبة .. جمعية رابطة نادي الزمالك المصري في فلسطين تحتفل بافتتاح مقرها الجديد
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين) - خاص         التاريخ : 14-06-2010

احتفلت جمعية رابطة الزمالك في فلسطين أمس بافتتاح مقرها الجديد في حي الرمال بمدينة غزة، بمشاركة المئات من أنصار النادي الأبيض ومشجعيه، الذين لم تتوقف حناجرهم عن الهتاف للاعبي والجهاز الفني لمدرسة الفن والهندسة، ورفعوا رايات الفريق، وصور نجومه واللافتات المساندة لمسيرته الكروية.

وتحول حفل الافتتاح إلى عرس رياضي كبير، تخلله كلمة مميزة قدمها نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري رؤوف جاسر، التي ألهبت تشجيع المحتشدين مع إعلانه وصول الفريق الأول للزمالك لمحافظات غزة لخوض لقاء أمام منتخب فلسطين، ضمن تحضيرات النادي للدوري المصري أب المقبل، ومع استعداده لتقديم يد العون للرابطة، التي تمثل امتداداً للقلعة البيضاء في ميت عقبة.

وحضر الحفل وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية وعامر أبو رمضان مدير عام وزارة الشباب والرياضة

وسهيل نشوان مؤسس ورئيس الرابطة، والمستشار سمير موسى الرئيس الفخري، وأعضاء مجلس الإدارة ومؤسسي النادي وممثلي الدوائر الإعلامية والعلاقات العامة، والشخصيات الرياضية وجماهير كبيرة.

كان الحفل زين بلافتات وشعارات الزمالك التي قدمها رجل الأعمال ماهر حميدة أحد مؤسسي الرباطة ورحب أمين سر النادي م.هاشم رستم تطرق خلالها لمسيرة الرابطة وجهودها لدعم العمل الرياضي في الوطن، والتواصل مع الأقطار العربية على رأسها مصر، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، فالسلام الوطني. 

وفي كلمته عبر الهاتف أعلن م. جاسر عزم نادي ميت عقبة زيارة غزة لإقامة مباراة أمام الوطني، مبدياً 

سعادته الكبيرة بمشاركته احتفال افتتاح الرابطة، ناقلاً تحية إدارة الزمالك وكافة لجانه الرياضية المختلفة.

واعتبر جاسر افتتاح الرابطة في فلسطين يؤكد على عمق محبة الفلسطينيين للزمالك واتساع شعبيته بكافة أنحاء الوطن العربي خاصة غزة مؤكداً مدي فخر النادي لانتماء الفلسطينيين، ومبدياً استعداد النادي الوقوف بجانب الربطة، متمنياً التوفيق والنجاح لها في المرحلة المقبلة. ووعد بتحقيق الانتصارات في البطولات المقبلة وعودة الفريق مجدداً لحصد البطولات لإسعاد كافة الجماهير العاشقة للفريق.

من جهته هنأ أيوب افتتاح الرابطة، متمنياً للرابطة النجاح والتوفيق، مشيداً بجهود القائمين على الرابطة وحرصهم الكبير على ترسيخ روح المحبة والإخاء بين الشعبين الفلسطيني والمصري عبر القلعة البيضاء.

كما وأشاد أيوب بدور جمهورية مصر العربية الداعمة للرياضة الفلسطينية على امتداد عقود طويلة، وحيا الجهود المصرية تجاه خدمة الشباب الرياضي الفلسطيني، مؤكداً أننا لا يمكن أن ننسي مصر التي قدمت زهرات شبابها ليكونوا على مذبح الحرية بجانب شهداء فلسطين، وتضحياتهم خلال مشاركتهم للكفاح الفلسطيني على مدار أكثر من 6 عقود.

من جانبه ذكر نشوان أن هذا اليوم انتظرناه منذ أكثر من 10 أعوام منذ تأسيس الرابطة 2000، مما يؤكد على عمق العلاقة التاريخية بين الشعبين المصري والفلسطيني التي تجمعه روابط أسرية وعائلية أقوي من الحصار.ونقل نشوان تحياته إلى نادي الزمالك ممثلاً برئيسه وكافة لجانه وكوادر وفرقه الرياضية.

وطالب نشوان من كل زملكاوي بالعمل الموحد والجماعي للعودة إلى حصد البطولات مجدداً، باعتبار أن الزمالك تاريخ حافة بالإنجازات.وناشد نشوان الرئيس مبارك بالعمل على تحقيق المصالحة الفلسطينية وأن لا يتخلى عن دعمه المستمر للقضية الفلسطينية. وشكر المجلس السابق للرابطة على جهوده المبذولة.

بدوره شرح موسى نتائج زيارة وفد الرابطة لمصر برفقة صابر الدمياطي حبيب عضو الإدارة، حيث تم الاتفاق على اعتماد الرابطة من قبل نادي الزمالك بصفة رسمية، وبطاقات الأعضاء الصادرة من غزة، مشيراً إلى أن النادي وعد بدراسة تأسيس ناد في فلسطين خارج مصر أسوة بالنادي الأهلي.

وشهد الاحتفال العديد من الفقرات الفنية والكروية المميزة حيث قدم عدد من أشبال الرابطة عروض كروية رائعة، وقدمت فرقة الطلائع فقرة للدبكة الشعبية.

وفي نهاية الاحتفال تم الإعلان عن أسماء أعضاء الجمعية ممثلين: سهيل نشوان رئيساً، وائل أبو كرش نائباً للرئيس، هاشم رستم أميناً للسر، معتز سكيك أميناً للصندوق، رامز النخالة المدير المالي، شكري مشتهى للجنة الاجتماعية، حمدان شقورة اللجنة الثقافية، عبد القادر الريس لجنة المشاريع، د.عماد أبو الخير علاقات دولية، سعدي القدوة رئيس اللجنة الرياضية، صابر الدمياطي عضواً، أحمد المشهراوي مديراً للإعلام، رمضان أبو كرش مديراً العلاقات العامة.

عدد القراءات : 2633
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
محمود من غزة
الله عليكم يازمالك والله على الخبر الجميل وبادن الله نشوف لعيبة الزمالك في غزة ويارب تكون سنة جديدة حلوة بالنادي ناخد فيها البطولات ورجوع القلعة البيضاء والاحلام البيضاء لما كانت عليه بحسام وابراهيم