احدث الاخبار

تكريم الكوادر المدرسية والطلاب المتفوقين بمناسبة انتهاء العام الدارسي 2009-2010م

تكريم الكوادر المدرسية والطلاب المتفوقين بمناسبة انتهاء العام الدارسي 2009-2010م
اخبار السعيدة - الحوطة (اليمن) - امل حزام مدحجي         التاريخ : 19-06-2010

احتفلت مدارس ورياض المدينة الخضراء الحديثة بمحافظة لحج  بمناسبة انتهاء العام العام الدراسي2009-2010م  حفل تكريمي من مرحلة الروضة إلى الثانوية العامة حيث وصل عدد الطلاب بالمدارس 370طالب وطالبة من كل المستويات التعليمية.

وفي الحفل ألقت الاستاذه سعاد عبد الكريم باحسن نائب رئيس مجلس إدارة المدارس كلمة بهذه المناسبة اكدت فيها على.الجهود المبذولة من الطلبة أثناء عام كامل من الجهد  والعطاء والعمل المثابر للوصول إلى مستوى إلى مستوى عالي من حصيلة العلم والمعرفة، مشيدة بدور الادارة والمعلمين في تسهيل المهام، وتقدير المتفوقين من الطلبة وتشجيهم على الاستمرارية والتسلح بالعلم والمعرفة

داعية أولياء أمور الطلاب إلى ضرورة تحفيز أبنائهم لاستمرار بإحراز المزيد من النجاح سواء في هذا العام أو بالأعوام القادمة ،مشيرة إلى أن نسبة النجاح وصلت إلى 99% في هذا العام.وجاء تكريم الطلاب تزامنا على  مرور خمس سنوات على تأسيس وإنشاء المدارس أي منذ عام 2005م .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الغنائية والفنية والمسرحية لبراعم وزهرات وفرقة طيور المدرسة ومشهد تمثيلي صامت بعنوان (وحدة الشعب)وغيرها من العروض الجميلة والرائعة للطلاب التي نالت إعجاب الحضور بالاحتفال.

وفي ختام الحفل كرم عدد من المدرسين والمدرسات ولطلاب المبرزين لجهودهم التي بذلوها خلال العام الدراسي المنصرم ومنحهم شهادات وجوائز عينية لجهودهم المثمرة وتشجيعا لهم.

حضر حفل التكريم كلا من الأخوين عبد الرزاق المجيدي مدير عام مديرية تبن والأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والإستاد احمد عبد الله الجعدي مدير مكتب تربية تبن وعدد من الشخصيات العامة وأولياء أمور الطلبة.

عدد القراءات : 2352
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات