احدث الاخبار

طائرات الاحتلال تقصف شمال قطاع غزة وجنوبه فجر اليوم

طائرات الاحتلال تقصف شمال قطاع غزة وجنوبه فجر اليوم
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين) - زينب خليل عودة         التاريخ : 01-07-2010

شنت طائرات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم سلسلة من الغارات على عدد من المواقع في جنوب القطاع وشماله دون الإعلان عن وقوع إصابات وأفاد شهود عيان ان طائرات إسرائيلية من طراز "اف 16" استهدفت بصاروخين محيط مطار غزة الدولي في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بمنى قصف سابقا ، كما قامت بقصف منطقة خالية شرق خانيونس. كما قصفت الطائرات بوابة موقع ابو جراد جنوب مدينة غزة

وأضافت أن الغارات الثلاث ألحقت أضرارا مادية جسيمة بمنازل المواطنين المجاورة للمناطق التي استهدفت بالقصف، وتسببت بحالة من الخوف والهلع بين صفوفهم وخاصة الأطفال والنساء منهم، ولفت إلى أن الطائرات ما زالت تحلق في سماء غزة.

وكانت إسرائيل أعلنت فجر أمس عن سقوط صاروخ محلي الصنع في احد المصانع ما أدي الى وقوع أضرار مادية ولم تعلن اي جهة فلسطينية مسؤوليتها عن القصف.

وقالت إذاعة الاحتلال ان طائرات مقاتلة من سلاح الجو أغارت على ثلاثة مواقع في قطاع غزة فجر اليوم ردا على إطلاق قذيفة صاروخية باتجاه النقب الغربي الليلة الماضية.

وزعمت مصادر عسكرية إسرائيلية "ان من بين المواقع المستهدفة موقعا لإنتاج وسائل قتالية في شمال القطاع ونفقا لتهريب وسائل قتالية ومسلحين في جنوبه"  .

عدد القراءات : 2269
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات