احدث الاخبار

اختتام البرنامج التدريبي ( تقييم الأداء ) بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بتعز

اختتام البرنامج التدريبي ( تقييم الأداء ) بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بتعز
اخبار السعيدة - تعز(اليمن) - أحمد البخاري         التاريخ : 30-07-2010

أختتم الأربعاء الماضي بالمعهد الوطني للعلوم الإدارية بمحافظة تعز البرنامج التدريبي (تقييم الأداء ) والذي أقيم من الفترة  24 وحتى 28 من الشهر الجاري  لمدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام .

وفي الاختتام قال وكيل محافظة تعز لشئون عام الديوان الشيخ علي عبد اللطيف راجح بأن أهداف البرنامج سامية ولها أبعاد تحقق الهدف المنشود في سبيل تعزيز القدرة الكاملة على تقييم الأداء على النحو الأمثل.

وأضاف بأن تقييم الأداء ضرورة كبيرة في عملية الإصلاح المالي والإداري وبدونه لا يمكن إيجاد أي إصلاحات سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية ....مؤكدا بأن التأهل في هذا المجال أهم ما تحرص عليه القيادة السياسية للبلد ممثلة بالأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وتوليه رعاية كاملة لما له من أثر كبير في تأهيل وتثقيف منتسبي القطاع العام الدولة .

منوها على أن تقييم الأداء يعد بالمقام الأول جزء كبير من سلوك وأخلاقيات الإنسان بصورة عامة في التعامل الشخصي في المجتمع فحياة الإنسان مرهونة بالأداء في كل مناحي الحياة ..متمنيا بأن يكون المشاركين في الدورة قد اكتسبوا مهارات وخبرات جيدة وواسعة حتى يتمكنوا من تحديد مراحل تقييم الأداء بالكيفية التي تحسن  مستوى أداء العاملين .

موجها شكره لقيادة المعهد الوطني للعلوم الإدارية على تنفيذه واهتمامه بإقامة هذه الدورات النوعية والهادفة .

وكان الأخ نائد المشرقي قد ألقى كلمة قال فيها بأنه ستكون هناك دورات قادمة لمدراء العموم ووكلاء المحافظة في مجال التخطيط الاستراتيجي ..منوها بأن هذه الدورات والبرامج لن تكون الأخيرة وإنما ستقام دورات تدريبية جديدة ومفيدة لتعم الفائدة والخبرة محافظة تعز بشكل عام وللمشاركين فيها بشكل خاص .

مشيرا إلى أن تعز حظيت بالعديد من الدورات والبرامج التدريبية بتوجيهات من أ.د.وهيبة فارع عميد المعهد بصنعاء وذلك للتفاعل الجاد والاستفادة الكبيرة التي استفاد منها المستهدفين في محافظة تعز خلال الدورات التدريبية السابقة .

كما ألقى الأخ عبد الحكيم سيف المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة كلمة المشاركين أشار فيها إلى أن الدورة عملت على تنشيط المهارات وتحسين الأداء على المستوى الشخصي والمستوى العملي .

 مؤكدا على أن  ما تلقوه في الدورة من برامج وتدريبات إدارية ومالية ستكون لها أثر كبير في حياتهم العملية و سينقلونها بدورهم إلى المؤسسات والمكاتب التي ينتمون إليها يعود التطور في الأداء بشكل ايجابي ومباشر على خدمة المجتمع..موجها الشكر للقائمين على المعهد الوطني للعلوم الادارية ولمحافظ المحافظة ولعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية على اهتمامهم بتنمية مهارات جميع العاملين في القطاع العام للدولة وعلى دعمهم وتشجيعهم لإقامة مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية..

كما ألقيت قصيدة شعرية للأستاذ مهدي أمين سامي عبرت عن إعجاب المشاركين في الدورة ومدى استفادتهم منها .

وفي نهاية الاحتفال قام وكيل المحافظة لشئون عام  الديوان ومعه مدير فرع المعهد الوطني للعلوم الإدارية بالمحافظة بتقديم الشهادات التقديرية للمشاركين في الدورة والمدربين فيها.

عدد القراءات : 5152
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات