احدث الاخبار

خلال لقائه وفد من نقابة الصحفيين .. السفير الفرا يؤكد على دور الإعلام الفلسطيني في مواجهة الخطاب الإسرائيلي

خلال لقائه وفد من نقابة الصحفيين .. السفير الفرا يؤكد على دور الإعلام الفلسطيني في مواجهة الخطاب الإسرائيلي
اخبار السعيدة - القاهرة (مصر) - خاص         التاريخ : 25-08-2010

أكد د. بركات الفرا سفير فلسطين في مصر ومندوب فلسطين في جامعة الدول العربية على دور الإعلام الفلسطيني في نقل معاناة المواطنين الفلسطينيين الذين يتعرضون لانتهاكات الاحتلال والحصار الإسرائيلي سواء في الضفة الغربية أو قطاع غزة.

 

ودعا الفرا خلال لقاءه وفد من نقابة الصحفيين الفلسطينيين ضم د.تحسين الاسطل ويوسف الأستاذ أعضاء الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين إلي توحيد الخطاب الإعلامي الفلسطيني خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

 

من جانبه أوضح وفد النقابة أن زيارة سفارة فلسطين تأتي في إطار جولة يقوم بها وفد النقابة إلى عدد من المؤسسات والهيئات الإعلامية والصحفية في مصر لإطلاعها على واقع الصحفيين الفلسطينيين والانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل الاحتلال إضافة إلى فتح باب من التعاون بين النقابة والمؤسسات الصحفية المصرية بما يعود بالفائدة والنفع على الصحفيين الفلسطينيين.

 

واطلع الوفد د. الفرا  على واقع الصحفيين الفلسطينيين والظروف الصعبة التي يمرون بها جراء ممارسات الاحتلال ، إلا أن الصحفيين الفلسطينيين استطاعوا مواجهة الرواية الإسرائيلية وأصبح العالم اجمع على دراية بمعاناة الشعب الفلسطيني جراء ممارسات الاحتلال.

 

وطالب الوفد بضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين نقابة الصحفيين وسفارة فلسطين بما يعود بالنفع على الصحفيين وتساعدهم في تنفيذ مهامهم وتطوير أدائهم المنهي.

 

من جانبه رحب الفرا بوفد النقابة مبديا استعداد سفارة فلسطين في القاهرة بتقديم كل التسهيلات المطلوبة للصحفيين الفلسطينيين ، في إطار اختصاص السفارة وبما تستطيع مؤكدا ان الجميع يولي الصحفيين الفلسطينيين أهمية لما يقدموه في خدمة القضية الفلسطينية والتي باتت تحقق إزعاج حقيقي للاحتلال الإسرائيلي.

 

وقال إن السفارة لن تدخر جهدا في دعم الصحفيين الفلسطينيين بكل ما تستطيع من خلال النقابة داعيا الصحفيين إلى توحيد كلمتهم والالتفاف حول نقابتهم لتمكينها من أداء رسالتها.

 

وفي نهاية اللقاء قدم وفد النقابة للسفير الفرا درع النقابة تقديرا على الجهود التي يقوم بها في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في مصر 

عدد القراءات : 2717
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات