احدث الاخبار

رئيس مؤتمر السلام فارس مناع يجري سلسلة من اللقاءات مع مشايخ ووجهاء صعدة استكمالاً للهيكل الإداري وتوزيع المهام

 رئيس مؤتمر السلام فارس مناع يجري سلسلة من اللقاءات مع مشايخ ووجهاء صعدة استكمالاً للهيكل الإداري وتوزيع المهام
اخبار السعيدة - صعده (اليمن) - خاص         التاريخ : 21-09-2010

على هامش زيارته لمحافظة صعده التقى رئيس مؤتمر السلام الشيخ فارس مناع يوم أمس الاثنين في صعده بعدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية من أبناء المحافظة ، وذلك بعد سلسلة من اللقاءات كان " مناع "قد أجرها خلال الأيام القليلة الماضية في العاصمة صنعاء مع عدد من المسؤلين في الحكومة اليمنية وعلى رأسهم الرئيس اليمني على عبد الله صالح ، والتي يهدف منها التحضير للمهرجان الثاني الذي ينظمه المؤتمر في صعده نهاية سبتمبر الجاري بمباركه من الحكومة اليمنية .

وبحسب مصادر خاصة أنه من المتوقع ان يعقد بعد اليوم  الثلاثاء اجتماع لأعضاء  الهيئة الإدارية  " لمؤتمر السلام " وذلك لتوزيع المهام والهيكل الإداري ورسم الخطط التي سينتهجها المؤتمر خلال الفترة القادمة .

وكان رئيس مؤتمر السلام " فارس مناع"  أكبر مشايخ صعدة قد وعد خلال افتتاح المهرجان الذي أقيم نهاية أغسطس الماضي بمحافظة صعدة بمنطقة الطلح التي يسيطر عليها أتباع الحوثي بالضغط على طرفي النزاع في المحافظة بالاستجابة لمطالب تحقيق السلام والحيلولة دون تجدد حرب سابعة. كون أهمية هذا المؤتمر تكمن في أنه ينطلق من محافظة صعدة، كما أنه ينعقد مع المعنيين من أبناء المحافظة .

 كما أن مؤتمر السلام يسعى إلى تحقيق الأمن في محافظة صعدة وبما يضمن الحفاظ على أمن دول الجوار وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، مشيدا في ذات الوقت بعودة قطر إلى الواجهة لحل قضية صعدة .

عدد القراءات : 2878
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
اسامه
انكشف الغطاء عنك يا فارس مناع انت بتبيع اصحابك مقابل فتح ارصدتك التي في الخارج يا عدو ابناء صعده الراجين من الله النصر عليكم وعلى الامريكان والمنافقين امثالكم
الوايلي
نحن في امس الحاجه للرجال الشرفاء امثالك فعملوا لحفظ السلام في المخافظه وامثالكم من اهلا للسلام