احدث الاخبار

شارك ينظم يومأ ترفيهي بالقطار لأطفال الوسطي

شارك ينظم يومأ ترفيهي بالقطار لأطفال الوسطي
اخبار السعيدة - غزة (فلسطين) - خاص         التاريخ : 18-11-2010

نظم مجموعة من المبادرين الشباب في منتدى شارك الشبابي، يوماً ترفيهي بالقطار لأطفال محافظة الوسطي "النصيرات- المغازي - دير البلح" في قطاع غزة، ضمن حملة "معكم في العيد .. يلا نفرح هي". 

وقام المبادرين بتجميع الأطفال وتنشيطهم من خلال الألعاب الترفيهية والمسابقات الهادفة، والفقرات الغنائية الخاصة بالأطفال،إلي جانب اللعب مع المهرجين وتوزيع الجوائز على الأطفال، ثم قاموا بجولات منفصلة لكل مجموعة من الأطفال بالقطار في محيط المحافظة الوسطي والبحر.

وعبر الأطفال عن سعادتهم خلال صعودهم بالقطار، مطالبين بضرورة تعزيز هذه الأيام الترفيهية ليفرغوا عن أنفسهم الكبت الموجود نتيجة المشاكل الحياتية اليومية المتراكمة منذ الحصار على قطاع غزة.

وتأتي حملة معكم في العيد .. يلا نفرح هي".  ضمن مشروع فليكن منكم التغيير الذي ينفذه منتدى شارك الشبابي بالشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA وبتمويل من الوكالة الكندية للتنمية الدولية .

منسق مشروع فليكن منكم التغيير في قطاع غزة مرعي بشير قال:" بأن هذه الفعالية تأتي في إطار سعي منتدى شارك الشبابي للتخفيف من الضغوطات النفسية للأطفال وأهاليهم نتيجة استمرار الحصار على قطاع غزة وتردي الأوضاع الاقتصادية".

وأوضح بشير أن هدف الحملة هو إدخال الفرحة في قلوب الأطفال الغزيين بالعيد، مشيراً إلى أن المشروع هو مشروع شبابي يهدف تطوير قدرات الشباب وإبداعاتهم لخدمة مجتمعهم ومستقبلهم من خلال مبادرات فردية وجماعية للشباب المبادرين.

من جانبهم عبر المبادرين عن سعادتهم لأنهم تمكنوا من رسم البسمة على شفاه وقلوب أطفال محافظة الوسطي.

عدد القراءات : 2268
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات