احدث الاخبار

مدارس دار المصطفى الأهلية بسيئون تقيم حفلا إنشاديا وتكريميا باللغة الانجليزية

مدارس دار المصطفى الأهلية بسيئون تقيم حفلا إنشاديا وتكريميا باللغة الانجليزية
اخبار السعيدة - سيئون (اليمن)         التاريخ : 27-01-2011

أقامت مدارس دار المصطفى الأهلية بسيئون صباح اليوم حفلا إنشاديا تكريميا باللغة الانجليزية نظمته شعبة اللغة الانجليزية بالمدرسة بحضور عدد من العلماء والمسئولين والشخصيات الاجتماعية وأولياء الأمور والطلاب.

وفي الحفل الذي بدء بآي من الذكر الحكيم قدم طلاب شعبة اللغة الانجليزية بالمدرسة اوبريت "  محمد رسول الله – نبي الرحمة " عبروا فيه عن رحمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم بأمته والذي به أرشدنا الله إلى طريق الجنة مستعرضين فيه حدث ولادته وهجرته إلى المدينة المنورة وبناء مسجده الشريف الذي آخى فيه صلى الله عليه وسلم بين المهاجرين والأنصار.

من ناحيته ألقى الأستاذ أنور عبدالخير – نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور هذا الاحتفال الذي اهتم بسلوك الطلاب وتعليمهم اللغة الانجليزية مشيرا إلى أهمية اللغة الانجليزية ومسئولية الجميع في تعليمها للطلاب لاسيما وأنها أصبحت في غاية الأهمية لمعرفة كثير من العلوم.

كما ألقى العلامة عمر بن محمد بن حفيظ - عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية بتريم كلمة أشاد فيها بتحقيق الأهداف المرسومة وهذا يأتي بفضل الأيادي المتعاونة لغرس القيم النبيلة في نفوس الطلاب.. مشيرا إلى انه ربما استغرب بعض الحاضرين أن حديث الطلاب كان باللغة الانجليزية مما يعني أن المدرسة مخصصة بتعليم تلك اللغة فقط , وما ذاك إلا حصة واحدة من الحصص المضافة إلى المنهج العام القائم إلى جوانب واهتمامات عديدة بالقضايا الكبرى وهي قضايا تربية الأبناء وتعليمهم.

كما تم  في الحفل تقديم وصلات إنشادية ومشاهد تمثيلية هادفة من قبل طلاب شعبة اللغة الانجليزية واختتمت بتكريم الطلاب الأوائل والمتفوقين في الفصل الدراسي الأول بالمدرسة وكذا تكريم الأستاذ محمد هود الصبان على جهوده في إنجاح اوبريت الحفل المقدم باللغة الانجليزية.

عدد القراءات : 5410
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
أحمد عبدالرحمن عبدالله السقاف
كان الحفل جميل وقداعجب الجميع الذين حضروا مع الشكر والسلام ورحمة الله وبركته
عبدالله شيخ عبدالله السقاف
نشكركم على هذا الحفل الرائع الذي اعجب الجميع ونتمنى للك التوفيق
محمد سالم سعيد بازياد
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كان الحفل رائعاَ وجميل ونشكركم على الجهود المبذوله لإنجاح هذا الحفل اسأل الله لكم التوفيق والنجاح دائماَ