احدث الاخبار

فريق بلاقيود وشبكة " اخبار السعيدة" يدينان ماتعرض له الزميل الصحفي صقر ابو حسن من تهديد بالتصفيه الجسدية لإثناءة عن أداء واجبه المهني

فريق بلاقيود وشبكة
اخبار السعيدة - ذمار (اليمن) - خاص         التاريخ : 06-02-2011

وقف فريق "بلا قيود" بمحافظة ذمـار أمام ما تعرض له الزميل الصحفي صقر أبو حسن مراسل "نيوز يمن" ونائب رئيس تحرير شبكة " اخبار السعيدة" الاعلامية, يوم الخميس من تهديد بالتصفية الجسدية عبر الهاتف في حال قام بتغطية المهرجان الجماهيري لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار .

والفريق إذا يدين بشدة هذا التصرف الهمجي الذي ينم عن حقد، يعتبره تصرفاً طائشاً وغير مقبول، يهدف إلى ثني السياسيين والصحفيين وقاد الرأي من أداء مهامهم في إيصال الحقائق وكشفها للناس ، وهو الأسلوب الذي يسعى أصحابه من خلاله إلى الكبت وتكميم الأفواه، ومصادرة حرية الرأي والتعبير والصحافة ، وسعي مكشوف إلى الانقلاب على الديمقراطية.

ويؤكد فريق "بلا قيود" بمحافظة ذمار تضامنه الكامل مع الزميل الصحفي صقر أبو حسن أمام هذا التصرف، داعياً كل الصحفيين والحقوقيين والمنظمات المدنية في اليمن، ومحافظة ذمار على وجه الخصوص للتضامن معه، مطالباً السلطة بالكشف عن هوية المتصل وسرعة ضبطه وإحالته إلى النيابة والقضاء للتحقيق معه لينال عقابه الرداع.

كما يؤكد الفريق أن التصرفات الغير مسئولة التي تصدر من ضعفاء النفوس بغرض حجب الحقائق، لن تثني أصحاب الأقلام الحرة عن مواصلة دورها الذي كفله الدستور والقانون.

هذا وتدين بشدة شبكة اخبار السعيدة الإعلامية وكافة العاملين فيها داخل وخارج اليمن هذه التصرفات الخرقاء التي عفا عليها الزمن وأصبحت من مخلفات الماضي البغيض والتي ان دلت إنما تدل على حقارة وسفاهة أصحابها , اللذين دائما ما تزعجهم الحقيقة وتخيفهم ليلجئوا الى هذه الأساليب القذرة.

عدد القراءات : 2696
Share |
اضف تعليقك على الفيس بوك
التعليقات
الحنونه
لا حول ولا قوه الا بالله الله يحفظكم من كل سؤ